فرقة أم القرى الشبابية بمكةscouts

اهلا بك في بروافيل كشافة لجنة الشباب نشكرك لتقبل دعوتنا
يا مرحبا بالنور زار ديارنا المسك والريحان في اجوائنا
اهلا بك هلا
سلوعني الامجادوالافاق انامرسوم في لوحة الاشراف قانوني مخلص نافع نضيف ؟؟براق انا الكشاف سلو عن تاريخي العملاق

احلاواحلا معا نبني مستقبلscouts

أهلا وسهلا بكم جميعا منسوبي منتدي كشافة فرقة ام القرى الشبابية الكشفية
من سماء مكة اللامعة من عائلة الكشفيةمن دقات قلب الــــــ محمد بــــــــــاشا تهـــــــــــــــــــــــنئة خـــــــــــــــــــــاصة مني لكم بمناسبة قرب شهر رمضان وكل عام وانتم بخير..

    حضور الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي العربي لرواد الكشافة والمرشدات ورئيس المجلس

    شاطر

    اعضاء مجلس شرف الفرقة

    عدد المساهمات : 21
    نقاط : 66
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010

    حضور الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي العربي لرواد الكشافة والمرشدات ورئيس المجلس

    مُساهمة  اعضاء مجلس شرف الفرقة في الإثنين أكتوبر 25, 2010 2:08 am

    بالأعلى للكشافة التونسية ورئيس اللجنة العالمية لمنظمة الصداقة الدولية للكشافة والمرشدات. افتتحت يوم أمس السبت في تونس أعمال اللقاء الخامس لرواد الكشافة والمرشدات الذي تنظمه الكشافة التونسية بــ ياسمين الحمامات. بمشاركة 400 قائد وقائدة من تونس والمغرب والجزائر وليبيا والسعودية والكويت والبحرين والأردن ولبنان وسوريا واستراليا وماليزيا وفرنسا والبرتغال.



    ويهدف اللقاء إلى كسب صداقات جديدة بين الكشفيين من كافة أنحاء العالم إلى جانب الاحتفال باليوم العالمي للصداقة يوم الاثنين 17/11/1431هـ الموافق25 أكتوبر 2010 وذلك في مدينة توزر.

    من جهته أكد الأستاذ سمير العبيدي،وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية في كلمة ألقاها في افتتاح اللقاء على أهمية الانضمام للحركة الكشفية مشيرا إلى امتيازها بكونها تشكل الإطار الجمعياتي الوحيد الذي يستقطب الرواد والمنخرطين دون تحديد سقف للسن ومشيدا بدور المرأة الناشطة في هذا المجال ودعا الحركة الكشفية إلى مزيد توسيع قاعدة أنشطتها حتى تساهم في مزيد نشر مبادئها السامية مؤكداً في هذا السياق على الدور الهام الذي تلعبه الكشافة باعتبارها مدرسة للبذل والتطوع وخدمة الغير كما شدد على أهمية التوظيف المحكم لتكنولوجيات الاتصال الحديثة بما يفتح آفاقا جديدة أمام الحركة الكشفية ويساعدها على مزيد إثراء أنشطتها وتعزيز إشعاعها.

    وقدم الوفد السعودي برئاسة القائد يحي المولد درع الجمعية لمعالي الوزير

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 6:20 pm